الربح من الفيس بوك

الربح من الانترنت





يعتبر الفيس بوك مصدر قوى للزوار فهو اكبر وأشهر موقع تواصل إجتماعى على الانترنت ، يزوره يوميا الملايين من جميع أنحاء العالم ، وهو كذلك منجم زوار للمسوق الإلكترونى .
سأستعرض معكم فى هذة المقالة إستراتيجية بسيطة ولكنها جيدة ويستطيع اى فرد القيام بها ولكنها تحتاج الى بعض الوقت لكى تحصل على دخل مرضى ولكن مع الاستمرار تحقق ذلك إن شاء الله .
تعتمد الطريق للربح من الفيس بووك على الفان بيدج ” صفحات المعجبيين ” بشكل اساسى وسأقسمها لخطوات :



1-   قم بإختيار منتج له قوة شرائية كبيرة وله مجال كبير لتسويقه والامثلة على ذلك كثيرة ” المنتجات المتعلقة بالصحة ، المنتجات الإلكترونية ، الكتب المختلفة بالنسبة للاجانب ” وغيرها من المجالات المشهورة .

2-   هذة الخطوة اختيارية : تقوم بإنشاء موقع او صفحة عرض للمنتج واهم ما يميزه لإرسال الزوار اليها ، أو يمكنك الإكتفاء بارسال الزوار للمنتج مباشرة من الفان بيدج التى ستقوم بإنشائها .

3-   الخطوة الأهم هنا أن تقوم بإنشاء فان_بيج فى الفيس بووك تتمحور حول المجال الخاص بالمنتج واذا كان المنتج شهير كفاية يمكنك أن تكتفى بصفحة عن المنتج .

4-   بعد ذلك استثمر الوقت فى تجميع اكبر قدر من الصفحات المتعلقة بهذا المجال ، ابحث بكل الكلمات التى تعرفها عن هذا المجال وقم بتجميع اكبر قدر من الصفحات فهى ما ستسخدمه فى اشهار صفحتك ، كلما زادت عدد الصفحات التى تقوم بتجميعها كلما زاد معجبيك وسنتعرف على كيف تزيد المعجبيين بهذة الطريقة .

5-   بعد تجميع الصفحات أول ما تقوم به هنا ينقسم الى مرحلتيين الاولى أن تملا الصفحة بكل ما هو مفيد فى هذا المجال ، والخطوة الثانية أن تبدأ التفاعل مع الصفحات التى قمت بتجميعها وتنشر العديد من الردود الطبيعية حتى تكسب ثقة أعضاء هذة الصفحات.

6-   بعد ذلك ستجد أنك تحصل على عدد من الأصدقاء من هذة الصفحات بشكل تلقائى تبدأ فى نشر الصفحة لهم وتتفاعل معهم ، وأيضا تنشر رابط الصفحة الخاصة بك مع المعلومات التى تنشرها وستجد انك تحصل على عدد جيد من الإعجابات .

7-   أهم خطوة ان تحسن التعامل معهم لا تملا الصفحة بالدعايا وروابط البيع ولكن إملأها بالمعلومات والنشاط وعلى فترات متباعدة تضع رابط  المنتج .

هذة إستراتيجية بسيطة يمكن لأى فرد القيام بها ولكن العامل الأساسى لنجاحها هى تقديم الإفادة والمحافظة على الثقة والنشاط فى الصفحة .

كذلك لا تضع معلومات بصورة مبالغ بها يوميا ولكن اجعلها على فترات على اليوم ، وتأكد من أى معلومة تقوم بتنزيلها جيدا حتى تستمر الثقة ، كذلك إن قمت بإنشاء موقع سيكون أفضل وتقوم بارسال الزوار اليه مع وضع مقالات ريفيوهات عن المنتجات المتعلقة بهذا المجال .

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets