6 نصائح من اجل تسويق أكثر فاعلية بالعمولة Affiliate Marketing

6 نصائح من اجل تسويق أكثر فاعلية بالعمولة Affiliate Marketing
الربح من الانترنت


لمن لا يعرف التسويق بالعمولة Affiliate Marketing ! فهو حصولك على نسبة من ارباح الشركة مقابل تسويقك لمنتجاتها .. و هو احد افضل وسائل تحقيق الربح عبر الانترنت و اكثرها مصداقية .
لكن اذا كنت قد بدأت بالفعل فى التسويق بالعمولة لكنك لاتجد الارباح مجزية او مناسبة للمجهود الذي تقوم بة .. فإليك 6 نصائح من خبراء التسويق بالعمولة لـ تسويق أكثر فاعلية بالعمولة :
1- أهتم بمظهر موقعك :
بما ان نصائحنا ال 6 ستدور حول التسويق بالعمولة عبر موقعك .. فالانطباع الاول و الذي سيحصل علية زائر موقعك هو ما سيقودة الى شراء المنتج الذي تعرضة او التسجيل … ألخ “او” الى اغلاق الموقع !! .. هذا يعتمد على مظهر موقعك و تنساق الوانه و سهولة العرض ؟؟ . 
2- سوق لم انت عميل لديهم : 
سوق لمنتجات انت جربتها بالفعل .. لا تسوق لمنتج لاتعرف عنه شىء و لم تجربة من قبل .. أضعف الايمان ان تكون تعاملت مع هذة الشركة من قبل و جربة احد منتجاتهم سابقا
3- تحدث على المنتج بأسلوبك و بناءً على تجربتك :
هنا تأتى الفائدة من ان تكون قد جربت الخدمة بنفسك .. لتكون لديك نظرة العميل لاقناع باقى العملاء .. فاهتم دائماً بوصف الخدمة بأسلوبك انت … و لا تكتفي بنقل وصف المنتج من الشركة فقط ! .
4- شاركهم تجربتك :
تحدث عن تجربتك الشخصية معهم .. شاركهم برأيك فى المنتج .. لا تستغرب فهذا يعطى انطباع جيد و نوع من الثقة لدي العميل.
5- لا تسوق لمنتجين متشابهين :
لا تشتت رأي العميل ف ينصرف عن المنتجين .. لا تحاول ان تعرض منتج مكرر .. يكفي منتج واحد تتحدث عنه بشكل جيد .
6- تحدث أولاً : 
تحدث اولاً عن المنتج و شارك زوارك بتجربتك الخاصة و من ثم اعرض عليهم رابط الافيليت الخاص بك .. لا تبدأ موضوعك برابط الافيليت و تنصرف عن وصف الخدمة بشكل جيد يجعل زائرك يقتنع بها .