تاريخ الشركة وتاريخ صاحبها

تاريخ الشركة وتاريخ صاحبها

سوف نتطرق الى تاريخ الشركة وماضيها
الربح من الانترنت
 أقرأ هذا الجزء بتركيز حتى تعرف مقدار قوة الشركة ومصداقيتها وكيفية تخطيطها للمستقبل

وهذا اثبات بان الشركة موثقة

نبّذة عن الشركة
شركة Profit Clicking هى شركة استثمارية اعلانية بها اكثر من برنامج لتتمكن من الربح منها هذه الشركة تعمل منذ عا 2004 وكانت تعمل على مستوى ضيق وكانت تعمل تحت اسم مختلف وبأدت الشركة تظهر بشكل اقوى بعد تطوير نظام العمل بها وتوسعه بشكل كبير وملحوظ فى عام 2010 .
وقامت الشركة فى عام 2012 بعمل طفرة فى مستقبل الشركة ومستقبل اعضاءها الذى تجاوز عدد اعضائه ( 3مليون ) عضو تحت اسم جديد للشركة وهو Profit Clicking
والرجل الذى قام بتصميم هذا النظام هو رجل يعمل فى مجالات مختلفة على الانترنت منذ عام 1997 والذى قام بتأليف عدة كتب وكانت هذه الكتب تباع على موقع امازون مثل كتاب The Economic Rape Of America ويمكنك ان تقوم بالبحث فى محرك البحث جوجل لمعرفة المزيد عنه .

يمكنك قرأءة هذا الملف وحديثه عن الشركة من هنا .

وبدأت الشركة فى عام 2012 وبالتحديد فى يوم 21\8\2012 فى تنفيذ المخطط الذى كانت قد اعلنت عنه مسبقا لاعضائها وهو انتقال الشركة فى اسم جديد ونطاق جديد لتنفيذ بعض المشروعات الجديدة والقوية .

1 - تسجيل أكبر وأشمل وسياق قانونى كامل للشركة.
2 - اسم نطاق جديد على خوادم قوية باستخدام اسم مختلف وذلك لتجنب انتشار سمعة الشركة على انها HYIP وهى تعنى High Yield Investment Programs وهى تعتمد باختصار على عروض ربح لا تصدق ولا تحتمل الخسارة وبلتأكيد هذه الشركات لا تستمر فى عملها وتندرج تحت نظام احتيالى شهير Ponzi Scheme .
انما شركتنا الذى نتحدث عنها الان هى شركة استثمارية تقوم بالاعتماد على رأس مال نسبى وشراء أسهم وبها نسبة ربح او خسارة قابلة للتغيير .

ثم قام مؤسس الشركة باعلان تقاعده او اشرافه على الشركة من بعيد ليتفرغ الى حياته الشخصية ولتطوير هذا النظام وغيره من الانظمة وبالاخص بعد تقدمه فى السن وذكر ايضا امكانية عودته مرة اخرى باعمال جديدة خاصة به .

كارل بيرسون في النهاية المسؤول عن الشركة مع نفس الفكر والسياسة، ولكن بطريقة تطويرية اكثر.
شمل هذا التغيير تغييرا كاملا في شكل نظام الشركة والحماية وبعض المصطلحات والمفاهيم وتغيير طفيف في العمل وسياسة الاستخدام.



يمكنك الان معرفة نظام العمل

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets