نظام العمل

نظام العمل

تاريخ الشركة وتاريخ صاحبها

البرنامج الأساسي الذي يعتمد عليه جميع أعضاء الشركة في عملها هو PC AD PACKGES

هذا البرنامج يعتمد على شراء الأسهم أو ما يسمى Ad Packs
 وبالطبع، فإن عدد الأسهم يتناسب طرديا مع معدل الربح، وكلما زاد عدد الأسهم لديك، فإن معدل الربح أكثر أيضا
سعر السهم هو 10$
سوف تحصل على 10$ لتبدأ استثمارك بعد التسجيل علما بانها على هيئة قرض بدون فوائد لمدة 45 يوم هذا لتجربة النظام ولتستفيد انت بالربح .
1 - جميع الأسهم التى تقوم بشرائها تمنحك رصيد 1000 زيارة لأي رابط من اختيارك.
2 - النظام الحالي من الربح للسهم الواحد هو 2٪ يوميا من الاثنين إلى الجمعة و 1٪ يوم السبت والأحد وينتهي سهم (Expire) بعد 88 يوما .
ولكن: سوف نقوم بشرح كيفية العمل والكسب وادارة الحساب كالتالى جميع أيام الأسبوع 2٪ لمدة 75 يوما
لماذا؟

ببساطة من الصعب أن نعرف في أي يوم ستبدأ في أي يوم سوف تشتري (أسهم) إذا كيف سنتعامل مع سحب أرباح يوم السبت والاحد على كل سهم لديك؟
اذا فلنبدأ
العائد اليومى للسهم : 2% = 0,2$
بمعنى ان العائد الشهرى : 60% = 6$
ولكن انتظر : دورة حياة السهم 75 يوم وليس 30 يوم مما يعنى ان السهم الواحد يعطيك 0,2 ˟ 75 = 15$ اذا صافى ربحك من السهم الواحد هو 5$ (مجمل الربح 15-التكلفة 10)

استراتيجية للمبتدئين

بعد تجربتك للنظام عن طريق ال 10$ المجانية
استثمر مثلا 40$ لشراء 4 اسهم وبعد 75 يوم تحصل انت على 60$
0,2 $ يوميا للسهم ˟ 4 (عدد الاسهم) ˟ 75 يوم = 60
ثم تحصل انت على سهم مجانى يعطيك بدوره هو فقط 60$
مما يعنى 60 + 60 = 120$

ملحوظة : صافى ربحك من السهم المجانى وكما وضحنا سيكون 5$ وبما ان الحد الادنى للايداع هو 10$ اذا ولكى يستمر حسابك فى النمو يجب ان تشترى سهم اخر عاجلا ام اجلا فهذا اختيارك . فسيأتى يوم وتجد 5$ عالقة فى حسابك .
ملحوظة 2 : كل 4 اسهم (Ad Packs) ينتهوا "Expire" تحصل على سهم مجانى هذه الاسهم تسمى PC Panels وأمامك على الاقل 81 يوم لتتعلما لان لها طريقة عمل فلا تتعجل حتى لا تشعر بالتشتيت وسيتم اضافة شرح لها كامل ومصور لاحقا .

العائد الاسهم يضاف يوميا أي انك سوف تجد في حسابك اليومي 0.2$ من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة و 0.1$ لكل سهم يومي السبت والأحد، ثم يمكنك شراء أسهم جديدة كلما أصبح لديك 10$ في حسابك أي أن يكون لديك 4 اسهم (Active)، يمكنك شراء أسهم كل حوالي 15 يوم ويمكنك تطبيق المعادلة على أي مبلغ من مضاعفات من 10 دولارا .

اما الطريقة الشبه مجانية

أن تقوم بشراء أسهم بال 10$ المجانية ، والتي تم الحصول عليها عند التسجيل
بعد 75 يوما سيكون السهم قد تم انتهائه وتم خصم قيمة القرض وتبقى لك صافي الربح هو 5$ في حسابك ثم تستثمر 5$ فقط لتبدأ خطوة بخطوة وشراء أسهم جديدة تؤهلك لشراء سهم كل حوالى 50 أيام
نلاحظ أنه، بطبيعة الحال، كلما زاد عدد الأسهم كلما زاد الربح اليومي وعدد أقل من الأيام التي يجب أن تنتظرها من أجل شراء أسهم جديدة أيضا
وهكذا الى ان تكمل 4 أسهم على سبيل المثال، وكما ذكرنا الى أن ينمو وفقا لحسابك ما يعادل طموحك وقدراتك هذا الأسلوب يستغرق وقتا طويلا قد يصل إلى 4 أشهر.
ولضمان اذافة العائد يوميا في حسابك يجب ان تقوم بمهمة لمدة دقيقتين على الأكثر، وهى مشاهدة 3 إعلانات يوميا سوف نقوم بشرح ذلك في تدوينة اخرى .
ملاحظة: هذه الشركة ليست شركة PTC نهائيا.

يمكنك الربح ايضا من ال Referrals اذا اردت فأنت تربح 10% من المستوى الاول و5% من المستوى الثانى (من كل عملية شراء اسهم)
Referrals : هم الاشخاص الذين تقوم انت بدعوتهم الى الشركة عن طريقك .
المستوى الاول : الاشخاص الذين سجلوا من خلالك مباشرة .
المستوى الثانى : الاشخاص الذين سجلوا عن طريق من دعوتهم انت مباشرة .

يوجد ايضا نظام اختيارى للعضويات يندرج منه نظام عمولات اخر بالاضافة للموضح اعلاه

انواع العضويات

1- العضوية المجانة التى تحصل عليها عند فتح حسابك وهى لا تحتاج الى شرح .
2- العضوية Level 1 وهى ضرورية للحصول على اسهم ال PC Panel كلاسهم المجانية التى تحصل عليه كما وضحنا مسبقا وتكلفتها 10$ ومدتها 30 يوم .
3- العضوية Level 2 وهى تؤهلك للحصول على اول 7 اجزاء من الكورس الشامل الشهير The Big Success Breakthrough وتكلفة هذه العضوية 22$ لمدة 30 يوم وعند شرائك هذه العضوية تحصل انت على عمولة عند شراء المنضمين من خلالك لهذه العضوية قدرها 11$ .
4- العضوية Level 3 وهلى تؤهلك للحصول على الجزء الثامن والاخير من الكورس الشامل الشهير The Big Success Breakthrough وما يستجد منه وتكلفة هذه العضوية غير محددة بعد لمدة 30 يوم وعند شرائك هذه العضوية تحصل انت على عمولة عن شراء احد المنضمين من خلالك لهذه العضوية قدرها "غير محددة بعد" .


ملحوظة : هذه الشركة تدعم البنوك الالكترونية الاتية
الربح من الانترنت

يمكنك الان الانضمام الينا بالاشتراك فى الشركة عن طريق الضغط على البانر التالى


0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets