ما هو مفهوم السيو وما هى اهميته ؟

ما هو مفهوم السيو وما هى اهميته ؟

الربح من الانترنت


SEO هى اختصار لتحسين محركات البحث ، والتعامل مع مجموعات من الممارسات التي تعلمك كيفية تحسين موقعك بحيث يتم تنظيمها لموقعك عن طريق محركات البحث. أرشفة موقعك على جوجل ومحركات البحث الأخرى لمساعدتك على جذب الزوار وزيادة فرص الحصول على موقع الويب الخاص بك .
هذه العملية إلى زيادة عدد زوار الموقع من خلال تحسين نتائج البحث في محركات البحث. ارتفاع الموقع في نتائج البحث، وفرصة للحصول على مزيد من الزوار إلى هذا الموقع. ومن الشائع للزوار عدم نقر صفحات المواقع او صفحات من نتائج البحث إذا ترتيب الموقع فى البحث مهمة جدا في البحث ويجلب المزيد من الزوار إلى الموقع.
SEO يستخدام محرك البحث الأمثل أو لتسهيل الوصول إلى الموقع عن طريق محرك بحث، ويزيد من الإمكانيات الموجودة على موقع في محرك البحث.

نصائح أساسية لتحسين محركات البحث SEO:

1. إدراج الكلمات الرئيسية في التايتل تاج حتى يتسنى لك معرفة ما يحدث في جميع أنحاء الموقع . التايتل تاج يقع فوق  على يمين الوثيقة ضمن الهيد تاج .

2. استخدام الكلمات الرئيسية كنص ثابت لربط الصفحة بصفحات موقعك المختلفة . هذا مفيد جدا إذا موقع على شبكة الانترنت متعدد الصفحات . أكثر كلمات البحث التي تصل إلى صفحة معينة ، كان ذلك أفضل.

3. تأكد من وجدت أيضا نص في تايتل تاج في محتوى الصفحة. ليس من الحكمة عقد التايتل تاج على الكلمات الرئيسية التي ليست في محتوى الصفحة.

4. لا تستخدم نفس التايتل تاج على كل صفحة من موقع الويب الخاص بك . يعتقد روبوت محرك البحث أن جميع محركات البحث هذه الصفحات. إذا حدث هذا ، لا يمكنك الحصول على ارشفة لصفحات الموقع الخاصة بك.

5. لا علامة تعريف الرسائل غير المرغوب فيها وصفا أو حشو الكلمات الرئيسية التى ليس لها معنى، أو حتى قضاء الكثير من الوقت على العلامة.

6. لا تستخدم صفحات الإدخال. صفحات المدخلات مصممة للروبوت فقط وليست للمستخدمين.

7. تايتل تاج لوصلات النص . أدخل التايتل تاج في الرابط نص HTML لإضافة الوزن إلى الارتباط والصفحة في مكانها. انها مثل علامة ALT للصور.

8. اوصف الصور باستخدام alt tag . وهذا سوف يساعد محركات البحث للعثور على صور صفحاتك المؤرشفة ، وسوف تساعد أيضا القراء الذين يستخدمون النص فقط المتصفحات .

9. أعرض نفسك على محركات البحث . لا تستخدم مزود الخدمة أو توفير برامج . وإذا قمت بذلك يكون قد تم حظر الموقع.

وبهذه الطريقة، تحسين محركات البحث هامة ويساعد على جلب المزيد من الزوار وتبادل الروابط ، مهم لأنه قد يدفع المزيد من الزوار ومحركات البحث بعد ذلك ، عندما أنشئت من أجلها . الأدلة المقدمة تعطى محتوى قيم لعملائك / الزوار، وهذا يحسن SEO أو محرك البحث.