منظور اخر للربح من المواقع

منظور اخر للربح من المواقع

الربح من الانترنت

طرق للاستفادة من خدمات المواقع
إنشاء مواقع ذات أهمية كبرى باعتباره محورا رئيسيا للاستفادة من الإنترنت ومئات الآلاف من المواقع تحدث على أساس يومي وهذه المواقع تحتاج إلى مواصلة معظم الخدمات ، وخدمات متعددة في بداية الدومينات " اسم الموقع " لنشره.
إذا كنت ترغب في سبل الاستفادة من هذه المواقع دون الانضمام إلى المواقع والرصد والانتهاء في وقت لاحق هذا ما سوف نناقشه في هذه المقالة.

الطرق التي نحتاجها هنا تحتاج القليل من الجهد والاستثمار.
الخطوة الأولى لبناء الموقع، هى حجز اسم للنطاق "اسم الموقع" واستضافة
وهناك عدد كبير من الناس الذين يرغبون في إنشاء مواقع ليس لديهم خبرة في التعامل مع مختلف مواقع حجز الدومينات او الاستضافات وغيرها من هنا يمكنك التمتع بما يلي:

يمكنك الذهاب لأى بنك يدعم إستخراج فيزا وحاليا تكلفتها ليست مرتفعة مثل السابق ويوجد العديد من عروض الشباب وبعد أن تحصل عليها قم بشحنها ببعض المال وإذهب الى المنتديات الكبرى وقم بتقديم عروض حجز الدومينات / النطاقات مقابل أجر قليل فوق السعر الاساسى وأيضا حجز الإستضافة من المواقع الكبرى مقابل أجر إضافى معقول للحجز.
ستجد اعديد من الأفراد الذيين يرغبون فى مثل هذة الخدمات ويمكنك أخذ المال ومن ثم شحنه ثم الشراء ولكن الأفضل أن يكون لديك مبلغ كافى فى الفيزا للشراء مباشرة لأن عملية الشحن تأخذ بعض الوقت. ومن ثم تأخذ المال ممن يريد الخدمة وتشترى من الفيزا الخاصة بك مباشرة.



خدمات الاستضافة :
انتشر على شبكة الإنترنت العديد من المواقع الرئيسية مثل منتدى ترايدنت يشرح طرق لإدارة الخوادم والسيرفرات والتعامل معها من منطقة الحجز من تسليم العملاء والإدارية اللازمة في وقت لاحق.
يمكنك البحث والتعلم في هذه المجالات وحجز خطة من اى شركة VPS وتعلم عليها مؤقتا، وعندما تحصل على خبرة جيدة، يمكنك شراء سيرفر كامل من اختيارك وبدء ترويج عروضا جيدة والمنافسة على صفحة ويب والمنتديات المختلفة، "من الأفضل إنشاء موقع لخطط الاستضافة"
ولكنك عليك الاهتمام بتحسين أداء السيرفر الخاص بك وعدم اخذ اعداد اكثر من التى يتحملها السيرفر وان تقوم بتقديم عروض حقيقية ومنافسة ، ولا تقوم بخداع العملاء مثل الكتير من الشركات الان .

يمكنك أيضا التمتع بغيرها من خدمات المواقع مثل تقديم خدمات لأصحاب المواقع أو فى المنتديات المختلفة بطرق ذكرناها من قبل ، مثل :
- كتابة محتوى حصري وعمل شروحات مميزة للمواقع مقابل اجر متفق عليها.
- توفير الخدمات التي تتحدث عن هذه المواقع والتصميم والبرمجيات والأرشفة.

تميز وابتكر لا تتوقف عند نقطة معينة، يمكنك ان تتمتع وسائل كثيرة ومتنوعة للإنترنت، ولكن تحتاج إلى التفكير غير المألوف وإيجاد طرق جديدة ولا تتقيد بمفاهيم ثابتة عن الربح من الانترنت ومجالات محددة .

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets