كيف تجنى المال من تويتر

 كيف تجنى المال من تويتر

الربح من الانترنت



جني المال من استخدامك لموقع التواصل الاجتماعي تويتر لايحتاج منك أى مجهود .. نعم !! إنه أسهل مما تتوقع .. ولكن قبل أن تبدأ اليك بعض النصائح :
1- يجب ان يكون لديك عدد كبير من المتابعين Followers و يفضل ان يكونوا مركزين بمنطقة جغرافية واحدة و ليكن (الامارات)
2- لا تجعل الربح ينسيك الاهتمام بمتابعيك فيملوا من كثرة اعلاناتك و ينصرفوا عن متابعتك
3- يفضل ان تنشىء مدونة شخصية خاصة بك و تنشر روابطها على حسابك حتى يطمأن لها المتابعون .. و فى حالة وضعك لنكات للمعلين اربطها بمدونتك
4- فحص الروابط المعلنة لديك بشكل دوري .. لا تنشر الاعلانات دون مراجعتها تأكد انها لا تحتوى على شىء قد يسبب خساراتك لمتابعينك

و اليك الآن أسهل و أسلم الطرق لجنى المال من استخدامك تويتر :
1- التسويق بالعمولة : تستطيع نشر تغريدات تحتوي على روابط أفيليت (منتجات/خدمات بالعمولة) لمتابعيك. وإذا كنت قد كونت علامة تجارية موثوق بها، فستكون الثقة في المنتجات التي تعرضها كبيرة للغاية ” فكرة المدونة الشخصية ” بما يسمح بارتفاع معدل التحول من المشاهدة إلى الشراء .
2- أستخدم خلفية البروفايل على تويتر كمساحة إعلانية : الصورة الموجودة كخلفية لملفك الشخصي على تويتر .. يمكنك استغلالها كمساحة إعلانية تعرض فيها منتجات/خدمات الآخرين المهتمين ببناء العلامة التجارية الخاصة بهم، وجعلها متاحة للأعين أطول فترة ممكنة.
3- موقع SponsoredTweets.com :
فكرة الموقع أكثر من رائعة .. فهو يسمح لك بوضع اعلان علية بـ فكرة ” سأقوم نشر رابط منتجك امام 100.000 متابع اماراتى ب 10$ فقط ) و من ثم يبدأ المهتمين باعلانك بشراء الخدمة و يقوم الموقع بدور الوسيط .. الموقع مشهور جداً و يستخدمه منسقى الحملات الاعلانية لكبار ممثلي هولويد و نجوم الرياضة .

هذا موقع جيد سيعطيك بحول الله نصائح أكثر : http://goo.gl/q0uZ4  .